استرجاع كلمة المرور طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية قوانين المنتدى
العودة   منتديات البقعة > { .. آلـإقسآم آلـξـآمـﮧ ~ > ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ

ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ «• ڵڵٺرحيبٰ بٰآڵآڠضـآء آڵجدد •»

كافرات فيس بوك
التسجيل السريع مُتاح
عزيزي الزائر . وفي حال رغبتم بالإنضمام إلى أسرتنا في المنتدى ينبغي عليكم ،التسجيل!

اسم المستخدم: كلمة المرور: تأكيد كلمة المرور: البريد الالكتروني: تأكيد البريد:
موافق على شروط المنتدى 

  انشر الموضوع
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21.07.2010, 09:32   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عبدالرحمن
الرتبة


البيانات
التسجيل: 10.04.2009
العضوية: 111
المشاركات: 280 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اللقافه ثقافه

بلا لقافة ....
فلان ملقوف ....
اللقافة تمشي في دمه ....
من منا لم يمر بحالات اللقافة؟؟؟؟؟؟؟
أتدرون ما اللقافة ؟؟؟


اللقافة مصطلح عامي يطلق على
من تملكهم حب الاستطلاع حتى النخاع .
وكثيراً منا يا سادة من ينعت بهذا النعت
وهي صفة مستحبة عند البعض
وغير مستحبة عند أخرين
وتعتبر صفة ذميمة ,
وعند بعض الفئات من الناس صفة ممتعة للغاية
و محببة للنفس .
كثيراً ما يردد من يعشق هذه الصفة بأن


اللقافة ثقافة !!!!!!
فهل حقاً هي كذلك؟؟

فهيا معي أيها القارئ لنبحر في عالم الملاقيف
ونبحث في مكتشفات مشاهير الملاقيف ..


هذا توماس أديسون من كبار الفيزيائيين
طالب بليد طرد من المدرسة لرداءة خطه
وبلادته ولكن ضرب بهم عرض
الحائط ولجأ لشيء ممتع بالنسبة له
وهو حب الاستطلاع ( يعني بالمفتشر اللقافة العلمية )
حيث ساقته لقافته
لاختراع المصباح الكهربائي
الذي تقبع تحته الآن لقراءة كلماتي هذه ,,


وإليك كرستوفر كولومبس ساقته لقافته

لاكتشاف أمريكا ( الله يخرب بيته على هاللقافه )
فلولاه لما سيطرت أمريكا على العالم الآن ,,

وهذا الذي أكتشف الأمصال الطبية ,,
والأخر الذي ركض خلف الخليه السرطانية وأكتشفها ،
وذلك الذي يبحث عن الآثار ,,
جميعهم تملكه "حب الاستطلاع"
وتملكته اللقافة حتى النخاع ووصلوا إلى الشهرة
من أوسع أبوابها وسطر التاريخ سيرتهم ويدين لهم العالم أجمع بما وصل له الآن


حقاً أنها الطريق للثقافة ولكـــن بمنظور أخر .


سيهاجم البعض ولكني سأكون عااااادل..


وأقول للملاقيف :


وظف لقافتك لما يخدمك ويخدم أمتك
دعها طريقك لتدخل من أوسع أبواب الثقافة
كما تدعي سخرها لمنفعتك ومنفعة غيرك
وليس للإضرار بالآخرين ،
دعك من التدخل في شؤون الغير
وحشر أنفك في مشاكلهم وإقحام نفسك في حياتهم
عنوة بحجة اللقافة تسري في دمك .
دع عنك مراقبة الناس والبحث عن دقائق
أسرارهم وتتبع زلاتهم وسقطاتهم ,,



وتأكد بأن هناك ملاقيف غيرك
فكما تتبع الناس فهناك من يتتبعك ويركض خلفك


فالحياة سلف ودين وكما يقول المثل العامي

( من دق باب الناس بابه يدقونه )

فدع الخلق للخالق .
فإذا كانت اللقافة تتملكك إلى هذا الحد
فوجهها الوجهة الصحيحة
وجهها للعلم والاكتشاف والاختراع

حتى يقال عنك غداً كان كبير الملاقيف ( .... )
هو من أكتشف ...


وأخترع .... ووصل إلى...


ولا تكون لقافتك الخاطئة وصمة عار



تلازمك طوال حياتك ,,



م/ن


أدآم الله لقافتكم الصحيحة


كلمات البحث

فلاشات القرآن الكريم , فلاشات الأمة الإسلامية , فلاشات مناسبات , فلاشات وعظية , العاب فلاش , فلاشات مضحكة , افلام فلاش , فلاشات وطنية , فلاشات دعاء و ذكر , فلاشات المرأة , فلاشات أحزان , فلاشات تعليمية , فلاشات الأطفال , فلاشات منوعة , فلاشات انجليزية





ig jugl Hk fuq hggrhti erhti >?!!!










عرض البوم صور عبدالرحمن   رد مع اقتباس
قديم 21.12.2014, 07:34   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
حنين الاشواق
اللقب:
الادارة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حنين الاشواق


البيانات
التسجيل: 14.09.2009
العضوية: 1530
المشاركات: 1,659 [+]
بمعدل : 0.49 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : ae
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين الاشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى حنين الاشواق

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي

 


اغلفة فيس بوك

جزاك الله خيرا









عرض البوم صور حنين الاشواق   رد مع اقتباس
قديم 23.12.2014, 11:36   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
هنادي احمد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هنادي احمد


البيانات
التسجيل: 20.12.2009
العضوية: 2083
المشاركات: 343 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هنادي احمد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي


اغلفة فيس بوك

طبعا حب الاستطلاع ثقافه بس لم يزيد عن حده يبقى وحش جدا

سلمت يداك









عرض البوم صور هنادي احمد   رد مع اقتباس
قديم 27.12.2014, 04:29   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
سيف اليزل
اللقب:
مشرف
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيف اليزل


البيانات
التسجيل: 14.12.2011
العضوية: 2648
المشاركات: 620 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيف اليزل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي


اغلفة فيس بوك

بارك الله فيك للمجهود الرائع والمميز

في انتظار المذيد من جديدك









عرض البوم صور سيف اليزل   رد مع اقتباس
قديم 17.01.2015, 08:10   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
نسائم الجنان
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسائم الجنان


البيانات
التسجيل: 08.04.2010
العضوية: 2473
المشاركات: 399 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسائم الجنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي


اغلفة فيس بوك

سلمت يداك على الطرح الطيب
لاعدمنـآ هذا التميز
يعطيكـ ربي العآفيهـ









عرض البوم صور نسائم الجنان   رد مع اقتباس
قديم 18.01.2015, 12:36   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
هاله
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هاله


البيانات
التسجيل: 09.01.2013
العضوية: 2747
المشاركات: 405 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : ae
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هاله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي

 

ربي يسلمك ويسلم قلبك على روعة طرحك
رآآق لي جدآ موضوعك جزآك ربي كل خير عزيزتي









عرض البوم صور هاله   رد مع اقتباس
قديم 16.07.2015, 08:55   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
المبدع
الرتبة


البيانات
التسجيل: 23.02.2009
العضوية: 7
المشاركات: 579 [+]
بمعدل : 0.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المبدع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي

تسلم الايادي على ااالطرح
يعطيك الف عافيه يااالغلا
لاعدمنا تميزك
لآحرمنا الله من جديدك









عرض البوم صور المبدع   رد مع اقتباس
قديم 29.07.2016, 04:40   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
همسة حب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همسة حب


البيانات
التسجيل: 29.07.2009
العضوية: 1228
المشاركات: 832 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
همسة حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي

مجهود رائع منكِ
مواضيعك دوما
رائعة بارك الله فيكِ
هكذا دوما









عرض البوم صور همسة حب   رد مع اقتباس
قديم 07.10.2016, 08:28   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
عاشق ذابت فيك القصائد
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق ذابت فيك القصائد


البيانات
التسجيل: 17.01.2014
العضوية: 2839
المشاركات: 207 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
اللون  : ae
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عاشق ذابت فيك القصائد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحمن المنتدى : ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ
افتراضي

 

يعطيك الف عافية على الطرح
ماننحرم من جديدك المميز
امنياتي لك بدوام التألق والابداع
دمت بحفظ الله ورعايته









عرض البوم صور عاشق ذابت فيك القصائد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلم الحروف الانجليزيه !! MeSo الفلاشات المنوعة 7 24.08.2011 07:14
تعلم لغة ال(JavaScript) ابتسم للحياة بقعة لغات البرمجة 1 05.01.2010 02:17
تعلم الانشاد عبير الشرق الفلاشات الانشادية 1 11.12.2009 11:58
تعلم مع سلحوف ابتسم للحياة افلام فلاش 8 23.11.2009 03:04
درس: كيف تعمل صحراء غرام بقعة الجرافكس والمونتاج 5 02.10.2009 08:01

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 03:28

أقسام المنتدى

{ .. آلـإقسآم آلـξـآمـﮧ ~ | بقعة اخبار الموقع والمنتدى | بقعة الاناشيد | بقعة أناشيد الفيديو كليب | منتديات الفلاشات | الفلاشات الوعظية والمحاضرات والقرآن والادعية | الفلاشات الانشادية | افلام فلاش | فلاشات الأطفال | الفلاشات المنوعة | بقعة الجرافكس والمونتاج | { .. آلـإقسآم آلـإدإريہ ~ | ღ ~ .. الشكـاوي والاقتـراحــات .. ~ ღ | بقعة الارشيف | اقسام البرامج | بقعة البرامج | بقعة لغات البرمجة | ~ ..آڸڪمـْبيۉٺژ ۉآڸبژآمـْج .. ~ ღ | بقعة الـ Psd و Templates وFLA المفتوحة | ملحقات برامج التصميم | بقعة الجوالات والاتصالات | ღ ~ .. هلآ بآللے لفآڹآ .. ~ ღ | المنتدى الاسلامى العام | اسلاميات - مواضيع اسلامية - القرأن الكريم | مرئيات اسلامية - فيديوهات اسلامية - صوتيات اسلامية | دورة تعلم المونتاج |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant

a.d - i.s.s.w